معهد التنمية الاجتماعية بالرباط يباشر إجراء الامتحانات النهائية للموسم التكويني 19/20 في أجواء متميزة

باشر معهد التنمية الاجتماعية التابع لمركز الدراسات والأبحاث في العلوم الاجتماعية بالرباط، إجراء الامتحانات النهائية للموسم الدراسي التكويني 2019 /2020، في أجواء متميزة، بداية من الساعة التاسعة صباحا من يوم الجمعة 9 اكتوبر 2020، وفق برمجة تهم جميع التخصصات والمستويات، ستمتد إلى غاية يوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2020، بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالرباط.
ومرت امتحانات اليوم الأول في ظروف ملائمة، مع تطبيق الإجراءات اللازمة المرتبطة بمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، في وعي تام من الطلبة والاساتذة والإدارة، حيث تجند لهذه العملية مختلف مكونات المعهد لإنجاحها، والاستعداد لها كما يجب من جميع النواحي، لتمر الامتحانات في أفضل الظروف الممكنة رغم كل التحديات، ليكون شعار” معهد التميز والإبداع” الذي تم وضعه في فعاليات نشاط اليوم الختامي الذي اختتم به نفس الموسم”عن بعد”، حقيقة يتم ترجمة تفاصيلها على ارض الواقع وفق استراتيجية مضبوطة، وشعارا يهدف المعهد لتطبيقه مع هذا الجيل من الشباب الطموح والمجد، ليمتد إلى الأجيال القادمة، وليكون طلبة المعهد في جميع الأزمنة، عنوانا للتميز والابداع والنجاح والتفوق.
ويعزم المعهد في هذا الإطار على دعم مجهودات طلبته المجدين وتشجيعهم، والبحث عن السبل الممكنة لتطوير قدراتهم وتزويدهم بالمعارف النظرية والتطبيقية لتمكينهم من الانفتاح على ٱفاق واعدة.
وبمناسبة اليوم العالمي للمدرس وجه السيد المدير ” عبد الحق ساعف” في رسالة وجهها للسادة الاستاذة، مشيدا بالمهمة النبيلة التي يقوم بها أساتذة المعهد، كما أثنى عليهم بعبارات الشكر والعرفان، إيمانا منه بالادوار المهمة التي يقومون بها في كل الظروف، خاصة في زمن كورونا.  رسالة تفاعل معها الاساتذة بتقدير و بإيجابية صادقة .
وبدورهم عبر الطلبة من مختلف التخصصات عن شكرهم للمجهودات المبذولة من طرف الأساتذة وجل مكونات المعهد، عبر الصفحة الرسمية لقسم الإعلام والتواصل والشؤون الطلابية بالمعهد على الفايسبوك.
كل ذلك شكل ويشكل رسالة واضحة مفادها أن جل مكونات المعهد تقول بصريح العباراة “نحن نؤمن بأننا نستطيع، و قادرون على المضي قدما نحو قادم أفضل من جميع النواحي” .
مركز الدراسات والأبحاث في العلوم الاجتماعية بالرباط.
معهد التنمية الاجتماعية.
A propos CERSS مركز الدراسات 164 Articles
Administrateur du site

Soyez le premier à commenter

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.


*